Everything about إجابة أسئلة المقابلات الشخصية

Wiki Article



هذه الخطوة الأخيرة هي لربط كل ما قلته حتى الآن. فلقد أخبرتهم بما تبحث عنه، ولماذا تبدو وظيفتهم مثيرة للاهتمام، لذا عليك الآن أن تختتم بقول شيء مثل “لهذا السبب تقدمت لهذه الوظيفة يبدو أنها فرصة لبناء المهارات المحددة التي أريد أن أتعلمها في حياتي المهنية، أثناء العمل في الصناعة التي أهتم بها بشكل كبير”

ما هو جزئك المفضل بالعمل هنا؟ /ما هو الجزء المفضل لديك من وظيفتك؟ 

تحدث عن ما تطمح إليه وتتطلع للقيام به بعد ذلك ولماذا أنت مهتم بهذه الشركة والمنصب، ولا لا يتعين عليك المضي بنفس الترتيب بل يمكنك تعديله بما يناسبك.

بإمكانك الإجابة بأهم ما تعلمته من دراستك الجامعية بصورة عامة. ربما تكون دراسة الأدب قد علمتك الإهتمام بالتفاصيل أو الإهتمام بالمحتوى أو الكتابة بصورة عامة وكلها أجزاء مهمة في مهنة التسويق.

تحدث بصورة عابرة عن المرحلة نفسها ثم ركز على ما تعلمته وأسهب هنا. فهذا هو الغرض الأصلي من اسئلة الانترفيو المُشابهة لهذا النوع.

اشرح لماذا تكون خلفيتك وخبراتك مناسبة بشكل جيد لهذه الوظيفة؟ (Demonstrate why your track record and practical experience can be a fantastic match for this position)

لا تقع في فخ تقديم إجابات اسئلة الانترفيو بشكل خاطئ وتفترض أن من يحاورك يريد سماعها. حتى وإن كان هدفك الأكبر بعيداَ عن هذه الشركة فهو أمر من حقك ولا يجب أن تشعر بالحرج من ذلك.

بما أنك أحد المسؤولين عن وضع رؤية الشركة وتحديد الاستراتيجية المناسبة لتحقيق أهدافها. تقييم الأولويات أحد مسؤولياتك الرئيسية.

سمح لي هذا بتولي مسؤوليات إضافية وأدى في النهاية إلى ترقيتي “.

لكتابة تعليق أو مشاهدة تعليقات الزوار، اضغط هنا اترك تعليقاً إلغاء الرد

ما الذي جعلك اضغط هنا ترغب في التقدم لوظيفة في هذه الشركة؟ (What made you ought to make an application for a task with this particular organization) 

أفضل إجابة هي التركيز على الحصول على ما تحتاجه من التدريب والتعرف على منتجات وخدمات الشركة من أجل خدمة الشركة بصورة أفضل فيما بعد.

لتكن إجابتك على اسئلة الانترفيو المُشابهة متمحورة حول فكرة نقل المعلومات وإن كل منا لديه معلومات وخبرات ليست بالضرورة متوفرة لدى الأخرين. وركز على أهمية التعلم الجمعي لدعم الشركة.

“… لقد تجاوزت مؤشرات الأداء الرئيسية الخاصة بي كل ربع سنة وتم ترقيتي مرتين في السنوات الخمس الماضية. أنظر إلى تلك النجاحات وأعلم أنني لم أكن لأصل إليها لو لم لقد بنيت وقادت فرقًا مكونة من أفراد ذوي مهارات عالية ومتنوعة.

Report this wiki page